Skip to main content

الكذب الهوسي


هل حنث محمد حسين يعقوب في اليمين أمام القاضي أم لا؟ مختصر الإجابة نعم حنث ويجب محاكمته بتهمة الحنث في اليمين.
هختار ثلاث أسئلة فقط لانه سئل أكثر من ثلاثون سؤال، والحنث يتطلب قول عكس الحقيقة في سؤال واحد بس مادام الكذب مش نتاج نسيان، فثلاث أسئلة كويس لأثبات كذبه وإنه مكنش دايخ.
(1. القاضي ما رأيك في تكفير الحاكم؟
يعقوب: إن الكلام في التكفير لا يجب أن يكون في المطلق ويجب أن يكون لشخص معين وأنها مسألة قضائية فالقاضي هو من يحكم عليه ونحن دعاة وليس قضاة وليس لنا أن نحكم في هذه المسألة.)
كذب يعقوب لأنه كفر الرئيس السابق محمد حسني مبارك.
(2. - القاضي: ما حكم قتال الجيش والشرطة وضرب المنشآت الحكومية؟
يعقوب: إنه لا يجوز قتل المسلم. ليرد القاضي، أنا لا أتحدث عن المسلمين، ولكني أتحدث عن الجيش والشرطة بمن فيهم من مسلمين وغير مسلمين، ليرد يعقوب، إن اللي يقتل مسلم أو غير مسلم "يقتل" وربنا سبحانه قال: "من يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها".)
برضوا كذب يعقوب لان له خُطْبة شهيرة في رابعة يحرض على الجيش والشرطة ونصها كالاتي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احبكم في الله، اثبتوا نصركم الله، اثبتوا حفظكم الله
بالروح بالدم نفديك يا ديننا
نحن بين يديكم، نحورنا دون نحوركم، وصدرنا دون صدركم، ودمنا دون دمكم
الذي يظن أنه فض الاعتصامات، أو أنه سيفض الاعتصامات، فلن تفض الاعتصامات، وطالما أن الدين يحارب. أقول لمن يحارب دين الإسلام لن تفض هذه الاعتصامات، نحن موجودن هنا معكم واجعلوا هتافكم فقط الله اكبر.
المهم بعد هذه الخطبة العصماء هرب هو ومحمد حسان بعد شحنهم لاتباعهم ليلاقوا مصير الفض وحدهم.
3. سئل برضوا على الفتوى وقال انه مش بيفتي، ودا برضوا كذب لانه أفتى لأتباعة بالتصويت بنعم للدستور الخواني بالرغم من انه دستور كفري على حد وصفه، لتيسير الأمور.
بجانب كذبه في عدم الفتي كذب في كونه مش عالم، لان البرنامج بتاعه كان أسمة (مجلس شورى العلماء) وهو كان عالم من ضمن العلماء.
أتمني أن يحاكم هذا الكذاب على كل الجرم إلي تسبب فيه وكل الشباب إلي تحولوا إلى قتلة ومجرمين بسببه، الشباب إلى أجرم بسبب يعقوب وأعدم دفع ثمن جرمه، أما يعقوب لسه مفرخة للمجرمين.


Comments

Popular posts from this blog

العنصرية أ

 العنصرية ليه برفض العنصرية لمواجة الافروسنترك في محاولة سرقتهم للحضارة المصرية بالرغم من انهم في محاولة سرقتها ونسبها لنفسم بيتعنصروا بشكل مبالغ فيه على المصريين: 1. العنصرية في حد ذاتها شئ بغيض لان الإهانة بتكون لصلب الإنسان نفسه، العرق الي هو أمر محدش اختاره، والعنصرية مش هتفضح السارق هتكون مجرد رد ملوش اي قيمة في إثبات ارثك للحضارة. 2. أنا متفهم رغبة السود في أمريكا لنسب الحضارة المصرية لنفسهم كأداة لمواجعة البيض "احنا كمان عندنا حضارة من أعظم الحضارات في التاريخ الإنساني." السود اكثر عرق ظلم في تاريخ البشرية فعلى راي الانجليز حط نفسك في جزمته. 3. مش السود بس الي بينسبوا نفسهم للحضارة المصري سكان شمال اوربا برضوا بينسبوها ليهم وبيستخدموا كلمات زي Mongrel في وصف المصريين حاليا بس عمري ما شفت حد بيتعنصر عليهم، بالرغم من وجودهم وادعائهم ان"المصريين كانوا بروتو كيلتك او اريين الخ...". ربما في اسباب اكثر لكن دا الي حضر في ذهني حاليا. اما بالنسبة لطرق إثبات ارثك للحضارة المصرية بديهيا هتكون بأنك تتملكه فعليا ودا هيكون بتحصيل مكونات الأرث دا (تتعلم اللغة المصرية وتعرف

My reading List

This list is Subject to continuous adjustment  Becker, Ernest: The Denial of Death Ellenberger, Henri: The Discovery of the Unconscious. Jung, Carl: Modern Man in Search of a Soul Neumann, Erich: The Origins and History of Consciousness Freud, Sigmund: An Outline of Psychoanalysis. Piaget, Jean: Play, Dreams and Imitation in Childhood Piaget, Jean: The Moral Judgment of the Child Rogers, Carl: A Way of Being Rogers, Carl: On Becoming a Person Gibson, James J: An Ecological Approach to Visual Perception Eliade, Mircea: A History of Religious Ideas  Eliade, Mircea: Myth and Reality Gall, John: Systemantics: How Systems Work and Especially How They Fail De Soto, Hernando: The Mystery of Capital: Why Capitalism Triumphs in the West and Fails Everywhere Else Cicero, De Legibus Hoyland, Robert, Seeing Islam as Others Saw It Karl Friedrich Hieronymus Freiherr von Münchhausen Cicero, Catiline Orations Cicero, De Oratore ثرثرة فوق النيل   الارض السمان والخريف السقا مات شاهنامه فردوسي مصر في الع

شاهنامه فردوسى

کیومرث الشاهنامه دائما ما تأخذني إلى عالم أخر، فهذه الملحمة من أوائل الأدبيات التي تعرضت لها، قد أوفي إليها بعض من حقها بأن أكتب عنها قليلا. ستكن البداية بكيومرث وأنتهي بيزگرد . عهد كيومرث كيومرث هنا الملك الأول للعالم وليس إيران فقط، ولكن في قصة الخلق الزرادشتية كيومرث هو الإنسان الأول وهذا يناسب معني اسمه في الفارسيه الأفستيه "الكائن البشري".  لن  أتطرق إلي شخصية كيومرث في الكتابات ما قبل الشاهنامه، وسوف ابقي مع الشاهنامه عموما مع كل الشخصيات. كيومرث علي عرشة القصة كيومرث أصبح حاكم العالم لا أعرف كيف حيث إن فردوسى لم يذكر، بعد أن أصبح الحاكم علي الكائنات بني عرشه علي الجبال، وعلم الناس كيف يحضروا الطعام والملابس، ملابس من جلد النمور. سيامك كان ابن كيومرث  وقد أحبه كيومرث لدرجة جعلته لا يتقبل فكرة تفرقهم عن بعض. سيامك كان محبوبا في كل المملكه ولم يكن له أعداء عدا عدو واحد "اهرمن". اهرمن جهز جيش لقتل سيامك وأمر الشيطان الأسود بتلك المهمة. الملاك سورش ظهر لسيامك وحذرة من هذا الشيطان، للأسف جاء هذا التحزير متأخرا فقد وضع الشيطان أنياب